زيارة رئيس واعضاء الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة

7
الإثنين، 14 نوفمبر 2011 13:03

بناءً على توصيات الاجتماع الأول الخاص بحاضنات الأعمال، والذي تم على شرف سعادة محافظ عنيزة منذ ثلاثة اسابيع وبحضور رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بعنيزة ورئيس مجلس امناء مؤسسة العوهلي الخيرية، حول توسعه فكره حاضنات الاعمال في المحافظة، وحيث أبدت الغرفة التجارية استعدادها بالمشاركة في إدارة وتعميم التجربة داخل المحافظة.

فقد انعقد صباح اليوم الأثنين 18/12/1432هـ , 14/11/2011م الإجتماع الثاني في مؤسسة عبدالعزيز العوهلي الخيرية وتشرفت المؤسسة بإستقبال فريق رفيع المستوى من غرفة تجارة عنيزة يتقدمهم رئيس مجلس الادارة الأستاذ / صالح ناصر الصويان و نائب الرئيس الاستاذ / سليمان محمد الملوحي كما رافقهم عدد من أعضاء مجلس الادارة وهم م/ عبدالعزيز عبدالله الواصل والشيخ/ علي عبدالله السلطان والأستاذ/ عبدالله ابراهيم الشمسان والأستاذ/ يوسف عبدالله الدخيل كما صاحب الضيوف سعادة الأمين العام للغرفة د/ انور عبدالله الدبيان ومساعده الأستاذ/ باسل أباالخيل ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ / أشرف النفيسة و محرر مجلة الغرفة الأستاذ / أحمد بديوي.

اطلع خلالها رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية ومرافقيه على اليات ونظام حضانة المشاريع وهو احد انشطة المؤسسة، وقدم عرض لمشروع الضمادون وهو المشروع الاول الذي تبنته المؤسسة كنموذج للمشاريع المستقبلية والأخرى التي تحت الإنشاء، كدليل لمشروع الحاضنة الكبير، ليظهرالى حيز التنفيذ قريبا .
كما اطلع رئيس واعضاء الغرفة التجارية على نشاط نادي مروءة ودوره في رعاية وتنمية العمل التطوعي . بعدها قدم رئيس مجلس الامناء الاستاذ / فهد العوهلي الهدايا التذكارية بهذه المناسبة وهي من نتاج ابناءنا الضمادون , كما قدم شكره وامتنانه على زيارة المؤسسة وودع الضيوف بحفاوة وتكريم .

 

31111 7417 2737